¶§™*•.¸¸.™منتديات نور عيني™.¸¸.•*™§¶


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فضيحة ادريانو وراقصة السامبا البرازيلية !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المغامر

avatar

عدد الرسائل : 50
العمر : 26
المزاج : كوووووول
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

مُساهمةموضوع: فضيحة ادريانو وراقصة السامبا البرازيلية !   الإثنين مارس 17, 2008 8:47 am




يعيش البرازيلي أدريانو لاعب إنتر ميلان المعار حاليا لنادي ساوباولو البرازيلي قصة حب غريبة ومثيرة للجدل مع راقصة السامبا المشهورة فيفيان كاسترو، أملا في نسيان جراحه المتعددة، وفضائحه التي لا تنتهي. وكان ادريانو قد تعرف على فيفيان خلال برنامج بالتلفزيون البرازيلي، ومن بعدها ولد بينهما الحب من أول نظرة، وأصبحا لا ينفصلان في أي مناسبة أو احتفال.

وشنت الصحف البرازيلية انتقادات واسعة في الفترة الأخيرة ضد أدريانو بعد ارتباطه بفيفيان( 25 عاما) التي أثارت استياء العديد من البرازيليين عندما رقصت السامبا بملابس مثيرة جدا في احتفال مدينة ريو دي جانيرو السابق.واللافت أن أدريانو لا يفكر سوى في إثارة الجدل حوله وتجاهل كل وسائل الإعلام المسلطة عليه باعتباره نجما كرويا، خصوصا وأن صديقة أدريانو الحالية ستظهر على غلاف مجلة الفضائح البرازيلية "Plaboy".

ومع كل فضيحة يرتدي النجم البرازيلي ثياب الندم ويطلب الغفران من جماهيره ومسؤولي ناديه الذي عاقبه مؤخرا بسبب عدم انضباطه وتسيبه الواضح، سواء في التدريبات أو اللقاءات الرسمية في الدوري البرازيلي.وكان أدريانو قد صرح أنه مستعد لأي عقوبة يفرضها عليه ناديه الحالي ساوباولو بعد حضوره متأخرا عن التدريبات مع عدم إحضاره ملابس النادي، وعاقب النادي أدريانو بخصم 40 في المائة من راتبه بسبب ذلك.

وبعد الأزمة الأخيرة اجتمع رئيس نادي ساوباولو جوفينال جوفينشيو مع اللاعب الذي وعد بالتركيز في الفترة المقبلة وبذل أقصى مجهود لديه وإحراز عدد كبير من الأهداف ليرضي جماهيره ومشجعي النادي.وقال رئيس النادي بعد اللقاء مع أدريانو أنه تعهد بالعودة إلى مستواه السابق، والالتزام مع الفريق في الفترة المقبلة، وسنرى هل سيفعل هذا أم لا؟.

ولا يمر يوم على أدريانو في ساباولو إلا وتكون له حادثة أو مشكلة، وكان آخرها حادث كبير بسيارته وإيقافه عن اللعب مباراتين بسبب اعتدائه على لاعب من الفريق الخصم خلال أحد مباريات فريقه في الدوري البرازيلي.وكان أدريانو أحد أفضل مهاجمي البرازيل منذ ثلاث سنوات، لكن مستواه تراجع لعدم تركيزه في كرة القدم لأسباب كثيرة يعود أبرزها كما اعترف اللاعب نفسه إلى خلافاته مع صديقته ووفاة والده.

ومنذ إعارته إلى ساوباولو من ناديه إنتر ميلان الإيطالي، لم يستعد أدريانو(25 عاما( مستواه السابق، خصوصا وأنه اعترف في الفترة الماضية بأنه يتعاطى الكحوليات بكثرة بعد اكتئابه بسبب موت أبيه، وأكد أنه سيحاول في الفترة الحالية العمل بجد للعودة إلى مستواه السابق فنيا وبدنيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ok111.ahlamontada.com/
 
فضيحة ادريانو وراقصة السامبا البرازيلية !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¶§™*•.¸¸.™منتديات نور عيني™.¸¸.•*™§¶ :: ][®][^][®][ الـصـــور ][®][^][®][ :: صـورالـفـنـانـيـن الأجـانـب-
انتقل الى: